العنصر لـ”سياسي”: تقدمت برسالة لوزارة الداخلية للطعن في تأسيس حزب “الحركة الأصيلة الشعبية”

قال الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، لـ“سياسي”، انه فعلا تقدم برسالة الى وزارة الداخلية من اجل وقف تأسيس حزب سياسي أطلق عليه ” الحركة الاصيلة الشعبية” بقيادة الحركيين السابقين اوزين احرضان وسعيد اولباشا..
وبرر العنصر، ان رسالته كانت واضحة، لان مؤسسي الحزب الجديد ارادوا السطو على تاريخ حزب الحركة الشعبية، من خلال “الحركة الشعبية” مما يعني ان هناك حركية شعبية اصيلة واخرى قديمة.
واكد العنصر في اتصال ” سياسي” به، ان سبب استعمال شعار” المنجل” الى جانب ” السنبلة” هو تطاول واحتيال على شعار حزب الحركة الشعبية الذي هو “السنبلة”.
وقلل العنصر، من أهمية تأسيس حزب سياسي جديد، في الوقت الذي يتطلب التكثل والتجميع لمواجهة التحديات المطروحة، ودعم حزب المؤسسات وليس حزب الاشخاص، مؤكدا ان حزب الحركة الشعبية حزب تاريخي ناضل من اجل الوطن وبنائه وان لا احد يمكنه السطو على حزب الشرفاء والمناضلين من كل فئات وهويات المغاربة.
تجدر الاشارة ان سعيد اولباشا واحرضان اوزين عقدوا مساء يوم الاربعاء ندوة صحفية، سلطو الضوء فيها على دواعي تأسيس الحزب الجديد والمنع الذي اعتبروه غير مبرر من وزارة الداخلية وهددوا باللجوء الى تظلم ملكي في حالة عدم تسليمهم الوصل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*