التكفل بعملية جراحية دقيقة لطفل يعاني من مرض على مستوى الخصيتين بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون

أفادت وزارة الصحة بأنه تم التكفل بعملية جراحية دقيقة لطفل يعاني من مرض على مستوى الخصيتين بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صحفي، انه في إطار التجاوب الإيجابي والسريع مع ما نشرته بعض المواقع الالكترونية حول حالة الطفل “ن.ع” عمره 11 شهرا ويعاني من مرض على مستوى الخصيتين منذ ولادته، اتصلت المديرية الجهوية للصحة بالعيون بعائلة الطفل المريض أمس الثلاثاء عن طريق المصلحة الاجتماعية، والتي قامت ببحث اجتماعي حول المعني بالأمر، بعدما توفرت على معلومات من طرف جمعية اصدقاء المريض.

وبعد الاطلاع على حالته الصحية، يضيف البلاغ، أجريت للطفل “ن.ع” جميع الفحوصات الطبية من طرف طاقم طبي متعدد الاختصاصات متكون من طبيب اختصاصي في طب جراحة الاطفال وطبيب مختص في الإنعاش والتخدير إضافة إلى طبيب الأشعة، إلى جانب طاقم شبه طبي بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون.

وأشارت إلى أنه تم اليوم الأربعاء، إجراء عملية جراحية للطفل كللت بالنجاح، وذلك بفضل مجهودات الطاقم الطبي وشبه الطبي وكذلك إدارة مستشفى مولاي الحسن بن المهدي، كما تم تزويد الطفل بجميع الادوية والمستلزمات الطبية وكميات من حليب الاطفال. وهو حاليا يتماثل للشفاء تحت إشراف طبي بالمستشفى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*