حركة أمل: تصريحات منيب طائشة ولا مسؤولة وإساءة سياسية مقصودة

ردت حركة أمل من أجل بناء ديمقراطية على  تصريحات ” السيدة منييب.

وقالت الحركة في بلاغ توصلت به” سياسي” انها تلقت بأسف” بالغ اطلعنا في حركة أمل على شريط فيديو بث مساء الأربعاء 10 غشت 2016 على الموقع الالكتروني ( الأول ) والذي تظهر فيه الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد السيدة ” نبيلة منيب ” وهي تكيل بنعوتات قدحية لحركة أمل من قبيل ” الدوران في فلك حزب معين وأنها صنيعة المخزن “.
ونظرا لما ينطوي عليه هذا التصريح من استفزاز مقصود خصوصا وأنه يصدر على الأمينة العامة لحزب ، بعدما سبقته تصرفات مماثلة صادرة عنها في ندوتين على الأقل إلى جانب استفزازات أخرى من بعض أعضاء مجلسها الوطني في العديد من المنتديات والمنابر الإعلامية يتطاولون بشكل متعمد على الحركة ومناضلاتها ومناضليها .
وبعد ان تغاضينا لأشهر عن هذه الإساءات معتبرينها تصرفات فردية لا مسؤولة فإننا اليوم وأمام هذا التصريح الصادر عن المرأة الأولى في الحزب الاشتراكي الموحد نعتبرها إساءة سياسية مقصودة بعيدة عن روح اليسار وقيمه الثقافية والأخلاقية .
ودعت الحركة”  السيدة منيب نبيلة الى التفكير مليا قبل التسرع في إصدار أحكام قيمة ضد حركة صاعدة تروم المساهمة في بناء جبهة عريضة للنضال المشترك ضد كل أشكال الاستبداد والاستغلال ومصادرة الراي وانتشال الجماهير من واقع الاحتباس السياسي وتحرير المجال لصالح كل حركات التغيير الديمقراطي..”
وقالت الحركة” انه وبالمقابل فإننا نهمس بالمقابل في أذن كل من يهمهم الآمر ولكل متربص بنا، أن حركة آمل هي قوية بسواعد مناضلاتها ومناضليها الذين خبروا تجارب عديدة ولا تحتاج لصك او تأشيرة من أحد أشخاصا كانوا او مؤسسات كي تعلن انتمائها للصف اليساري .
وشجبت الحركة “هاته التصريحات اللامسؤولة وطالبت بسحبها…”
وقالت الحركة انها تعتز”  بيقظة كل مناضلات ومناضلي الحركة الذين تصدوا في حينه لهذه التصريحات الطائشة الصادرة عن منيب نبيلة..”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*