شباب مدينة افران يدعمون أوزين لانتخابات التشريعية ويجبرونه على الترشح

طالب العديد من شباب مدينة افران ونواحيها، من وزير الشباب السابق محمد اوزين الترشح لانتخابات التشريعية المقبلة، من اجل استعادة المقعد البرلماني الذي حصل عيله اوزين في الانتخابات السابقة، لكنه ضاع منه بعدما اصبح وزيرا بحكم التنافي.

واكدت مصادر ” سياسي” ان العديد من ساكنة افران ومنهم على الخصوص شباب ورؤساء جمعيات مدنية، طالبوا اوزين بالترشح، وعبروا له عن مساندتهم له في الانتخابات من اجل حصوله على المقعد البرلماني والدفاع عن الساكنة.

وتداول الفيسبوكيون من افران والحاجب وازرو… تدوينات تطالب اوزين بالترشح، معتبرين انه يعتبر افضل مرشح لانتخابات بحكم ما قام به من اعمال للساكنة وتواصله الدائم معهم، مؤكدين ان ما يتم الترويج له من اخبار وفيديوهات قديمة راجع بالاساس الى محاولة التشويش عليه وعلى مساره.

واكدت مصادرنا، ان هناك جهات واطراف تحاول التشويش على ترشح اوزين، بنشر فيدو قديم  حول صراع انتخابي بين اوزين واحد اقاربه في الانتخابات الجماعية السابقة، وهي محاولة باءت بالفشل لما حصل حزب اوزين الحركة الشعبية على الرتبة الاولى في جهة فاس مكناس، وترأسه الجهة بقيادة الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر وحصول اوزين على عضوية الجهة.

ويعتبر اوزين، رغم ما روجه ضده في قضية ملعب الرباط، وأسف رئيس الحكومة على اقالته، من الوجوه التي اصبحت بارزة في حزب الحركة الشعبية، ويلقى دعما من شباب حزبه والنخبة الجديدة، من اجل عادة احياء الحزب وضخ دماء جديدة به.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*