swiss replica watches
الإدريسي: خطاب الملك محمد السادس هو خارطة طريق لمغاربة العالم من أجل نبذ العنف ونشر السلام – سياسي

الإدريسي: خطاب الملك محمد السادس هو خارطة طريق لمغاربة العالم من أجل نبذ العنف ونشر السلام

أكد  محمد الإدريسي رئيس فيديرالية الجمعيات المغربية بإسبانيا أن نداء الملك محمد السادس الموجه للمغاربة المقيمين بالخارج للتشبت بقيم دينهم وبتقاليدهم العريقة في مواجهة التطرف والارهاب لدلالة على العناية الكبرى التي يوليها جلالته لهذه الشريحة من المواطنين .

وأوضخ  الادريسي أن هذا النداء هو خارطة طريق لمجموع مغاربة العالم من أجل نبد العنف ونشر قيم السلام والتسامح التي تميز الدين الاسلام الوسطي.

وأن الجالية تلقت خطاب الملك بكثير من الفخر والاعتزاز خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سواء من الناحية الاقتصادية والاجتماعية ،وفي ظل التهم الموجهة إليها من بعض الجهات بخصوص عقيدتها ،وأضاف أن المواطنين المغاربة المقيمين في إسبانيا يعتبرون أنفسهم دائما في مقدمة المدافعين عن السلم والوئام والعيش المشترك في بلد الاستضافة .

وخلص إلى أن الخطاب الملكي أكد مرة أخرى أن على العناية التي يحيط بها الملك أفراد الجالية والذين يشكلون جزءا لا يتجزأ من الوطن،ولهم الدور الكبير في الدود عن قضاياه مذكرا في هذا الصدد بمجموعة من التظاهرات والوقفات التي نظمتها فيديرالية الجمعيات المغربية بإسبانيا في مختلف المدن الاسبانية للدفاع عن القضايا الوطنية المقدسة وعلى رأسها قضية الوحدة الترابية للمملكة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*