swiss replica watches
تصفيات مونديال 2018: الاوروغواي تتربع على الصدارة والبرازيل تواصل صحوتها بقيادة نيمار – سياسي

تصفيات مونديال 2018: الاوروغواي تتربع على الصدارة والبرازيل تواصل صحوتها بقيادة نيمار

استعاد المنتخب الاوروغوياني توازنه وتربع على صدارة مجموعة اميركا الجنوبية في التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 بفوزه الكبير على ضيفه البارغوياني 4-صفر، فيما واصل المنتخب البرازيلي انتفاضته بقيادة نيمار بتغلبه على ضيفه الكولومبي 2-1 في الجولة الثامنة.

على “ستاديو سنتيناريو” في مونتيفيديو، عاد المنتخب الاوروغوياني سريعا الى سكة الانتصارات وعوض الخسارة التي مني بها الجمعة الماضي في الارجنتين (صفر-1)، محققا فوزه الخامس وجاء بنتيجة كبيرة على ضيفه البارغوياني بفضل زميل نيمار في برشلونة الاسباني لويس سواريز الذي كان مهندس الهدفين اللذين سجلهما ادينسون كافاني (18 و54) وسجل بنفسه ركلة جزاء (45+1)، فيما كان الهدف الاخر من نصيب كريستيان رودريغيز.

وبطبيعة الحال كان مدرب الاوروغواي اوسكار تاباريز سعيدا باداء لاعبيه في هذه المباراة التي وضعت رجاله في الصدارة برصيد 16 نقطة، وهو قال: “نملك مهاجمين من الطراز العالمي. في بعض الاحيان وجودهم يكون كافيا لتحقيق الفوز دون ان يعني ذلك بالضرورة انهم لعبوا بشكل جيد. نحن راضون لان المنتخب لعب بطريقة جيدة”.

واستفادت الاوروغواي من الخدمة المقدمة لها من فنزويلا التي كانت على بعد 7 دقائق من تحقيق المفاجأة واسقاط ضيفتها الارجنتين تحت الامطار التي كانت تهطل في ميريدا لكن نيكولاس اواتاميندي انقذ الموقف وادرك التعادل في الدقيقة 83 من المباراة التي انتهت على نتيجة 2-2.

وبدت الارجنتين التي غاب عنها الكثير من نجوم العيار الثقيل على رأسهم المصاب ليونيل ميسي اضافة الى سيرخيو اغويرو وغونزالو هيغواين وباولو ديبالا، في طريقها لتلقي هزيمتها الاولى منذ الجولة الافتتاحية حين خسرت امام الاكوادور على ارضها (صفر-2)، وذلك لانها وجدت نفسها متخلفة بهدفي خوان بابلو انور (34) وجوزيف مارتينيز (52).

لكن رجال المدرب ادرغاردو باوتسا انتفضوا وقلصوا الفارق بواسطة لوكاس براتو (58) ثم انتظروا حتى الدقيقة 83 لانقاذ نقطة بفضل اوتاميندي الذي سجل هدف التعادل اثر ركلة ركنية نفذها انخل دي ماريا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*