swiss replica watches
ترامب مستعد لضخ ملايين الدولارات في الحملة وكلينتون تهاجمه بعنف – سياسي

ترامب مستعد لضخ ملايين الدولارات في الحملة وكلينتون تهاجمه بعنف

اكد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب الاربعاء انه مستعد لضخ ملايين الدولارات في حملته للاقتراع الذي سيجرى في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر، بينما اتهمته منافسته الجمهورية بتقويض قيم الديموقراطية.

وقبل 13 يوما من الانتخابات الرئاسية الاميركية، كانت كلينتون التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع والستين، تقوم بحملة لليوم الثاني على التوالي في فلوريدا، اهم الولايات الاساسية في الحملة يمكن ان تكرس هزيمة خصمها الجمهوري، بكبار ناخبيها البالغ عددهم 29.

من جهته، افتتح ترامب فندقه الجديد في واشنطن قبل ان يتوجه مجددا الى كارولاينا الشمالية وهي ولاية اساسية اخرى.

وتتصدر كلينتون استطلاعات الرأي على المستوى الوطني التي تشير في معدلها الى انها ستحصل على 45,8 بالمئة من نوايا التصويت، مقابل 39,9 بالمئة لترامب.

وتأتي كلينتون في الطليعة ايضا في معظم الولايات الاساسية. لكن تحقيقا جديدا اشار الاربعاء الى ان ترامب يتصدر النتيجة بفارق طفيف في فلوريدا حيث حصل على 45 بالمئة من نوايا التصويت مقابل 43 بالمئة لكلينتون.

واكد الملياردير الجمهوري في مقابلة مع شبكة “سي ان ان” انه واثق من الفوز وتوقع “انتصارا هائلا” في الانتخابات. واضاف انه انفق حتى الآن مئة مليون دولار من ثروته الشخصية.

قال ترامب “استخدمت اكثر من مئة مليون (دولار) في الحملة وانا مستعد لوضع مبالغ اكبر بكثير”، بدون ان يضيف اي تفاصيل.

من جهتها، اتهمت كلينتون خلال محطة اولى في ليك وورث شمال ميامي حيث استقبلت باغنية “عيد ميلاد سعيد”، ترامب ب”تقويض قيمنا الديموقراطية” وبانه لم يقرأ الدستور على الارجح.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*