swiss replica watches
وزار الداخلية: إيقاف شخص اخر على خلفية تفكيك خلية اجرامية بطنجة ووجدة…وحجز سيارات وأدوات مشبوهة – سياسي

وزار الداخلية: إيقاف شخص اخر على خلفية تفكيك خلية اجرامية بطنجة ووجدة…وحجز سيارات وأدوات مشبوهة

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها توصلت به” سياسي” ان البحث الجاري من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على خلفية تفكيك شبكة إجرامية بتاريخ 11/11/2016، بمدينتي طنجة ووجدة، من إلقاء القبض يوم 14/11/2016، بمدينة الفنيدق، مكن من التعرف على الشخص الذي تم اختطافه مؤخرا بطنجة قبل الاستحواذ على سيارته من قبل عناصر هذه الشبكة. هذا الأخير معروف بسوابقه القضائية المتعددة ببلجيكا من أجل السطو المسلح والاحتجاز والاتجار الدولي في المخدرات وسرقة السيارات.
‏كما أسفرت هذه العملية عن إيقاف شخص آخر متخصص في تزوير الوثائق والهجرة غير الشرعية، يشتبه في تورطه في محاولة تسهيل فرار المعني بالأمر خارج حدود المملكة.
‏هذا وقد مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها المصالح الأمنية من حجز أربع سيارات، ثلاثة منها مرقمة بالخارج، والعديد من الأدوات المشبوهة من بينها منظار وجهاز لكشف الرادارات عن بعد وميزانين إلكترونيين بالإضافة لمجموعة من المفاتيح والوثائق الخاصة بالسيارات.
‏للتذكير، فإن هذه الشبكة الإجرامية تتضمن من بين عناصرها معتقلين سابقين في قضايا الإرهاب، أحدهما كان على صلة بعناصر متشددة بالخارج وآخر قاتل بالساحة السورية العراقية ضمن صفوف إحدى الجماعات المتطرفة.
‏‏‏وسيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*