swiss replica watches
«رايان إير» تطلق خطوط جوية جديدة من المغرب – سياسي

«رايان إير» تطلق خطوط جوية جديدة من المغرب

سياسي ــ متابعة

أعلنت شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة «رايان إير» عن إطلاق 13 خطا جويا جديدا يربط أربعة مطارات بالمملكة بعدد من المدن الأوربية، وذلك في إطار برنامجها الشتوي لسنة 2017.

الخطوط الجوية الجديدة تهم كلا من مراكش (سبع خطوط جوية جديدة) وفاس (ثلاث خطوط جوية)، والرباط وطنجة والناظور (خط واحد جديد)، ليصل مجموع الخطوط الجوية التي تؤمنها الشركة إلى 68 خطا. هذا وتدرس الشركة إمكانية فتح خطوط جوية أخرى بكل من مدينتي الصويرة وورزازات مستقبلا، بحسب بيان للشركة.

الوجهات الجديدة، التي تنضاف الى رحلات مماثلة تربط بين مدن أوروبية ومدن أكادير ووجدة، من شأنها تعزيز الربط الجوي بين عدد من المدن المغربية ونظيراتها بأوروبا، والمساهمة في إنعاش القطاع السياحي بالمملكة.

الشركة الارلندية تعتزم تقوية قدراتها بنسبة 20 في المائة وذلك بغية المساهمة في تطوير القطاع السياحي المغربي وإبراز المؤهلات السياحية والطبيعية التي يزخر بها المغرب وتعزيز إشعاعه على المستوى الدولي.

يذكر أن شركة الطيران العالمية «رايان إير» الرائدة بأوربا في مجال النقل الجوي ذي التكلفة المنخفضة، والتي تتواجد بالمغرب منذ سنة 2006، تتوفر على قاعدتين بالمغرب الأولى بمطار مراكش المنارة والثانية بفاس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*