swiss replica watches
أول هاتف واقع افتراضي في العالم بكاميرا 360 درجة – سياسي

أول هاتف واقع افتراضي في العالم بكاميرا 360 درجة

عرضت شركة Protruly الواقع مقرها في مدينة شينزين الصينيةنموذجين من هاتفها المحمول المسمى Darling والذي تصفه الشركة على أنه أول هاتف واقع افتراضي محمول في العالم يحتوي على كاميرا 360 درجة بحيث يلبي الهاتف الحاجات الغريبة ضمن سوق الهواتف الذكية الذي لا يمكن التنؤ باحتياجاته.

 

وكانت الشركة الصينية  التي تعمل بشكل أساسي في مجال تصنيع منتجات تتعلق بالسيارات والمنازل والأجهزة المحمولة قد أعلنت عن هواتفها في أواخر العام الماضي وظهرت للعلن الآن بعد عرض الشركة لتلك الهواتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي عقد الأسبوع الماضي في مدينة برشلونة الاسبانية.

 

وتسمح كاميرا 360 درجة لهاتف Darling بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو في كل الاتجاهات بوقت واحد كما يمكن للمستخدم معاينة تلك التسجيلات وتحميلها ومشاركتها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الداعمة للفيديوهات 360 درجة مثل فيس بوك ويوتيوب. ووفر الهاتف هذه الإمكانية على حساب التصميم حيث انه يعتبر ذو هيكل طويل بشكل غير اعتيادي لهاتف ذكي ويحتوي الجهاز على نتوء كبير أعلى الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية ورغم امكانية وضع الهاتف في جيب المستخدم إلا أنه على الأرجح لن يكون أمراً مريحاً بشكل كامل.

مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*