swiss replica watches
حالة الطقس ليوم الخميس – سياسي

حالة الطقس ليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أن يكون الطقس حارا شيئا ما بالأقاليم الجنوبية، وبالجنوب-الشرقي، فضلا عن تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية طيلة النهار بالواجهة المتوسطية.

وستظهر خلال الظهيرة سحب غير مستقرة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط و مناطقهما المجاورة، مع نزول قطرات مطرية أو زخات مطرية متفرقة وأحيانا رعدية، عدا ذلك ستكون السماء مشمسة بالأقاليم الجنوبية وقليلة السحب إلى أحيانا غائمة بالمناطق الأخرى.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب شرقي للبلاد، بينما ستهب شمالية وأحيانا غربية عموما بباقي المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 04 و 09 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، و مابين 10 و 15 درجة بالواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وداخل السهول الشمالية والوسطى، وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 15 و20 درجة بالسواحل المحيطية، وأقصى الجنوب الشرقي، والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 13 و 18 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و 23 درجة بالريف وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، ومابين 23 و 28 درجة بالمنطقة الشرقية، وبالسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول المحيطية، وسوس، والسواحل الجنوبية، وستكون مابين 28 و 33 درجة بالغرب، واللكوس ، والسهول الواقعة غرب الأطلس، والسفوح الجنوبية-الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستكون ما بين 34 و39 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*