swiss replica watches
كلميم: الاتحاديون ينددون بتنظيم مواليين ل”بلفقيه ومن معه” ..ولائم ب”انتحال” صفة الاتحاد الاشتراكي – سياسي

كلميم: الاتحاديون ينددون بتنظيم مواليين ل”بلفقيه ومن معه” ..ولائم ب”انتحال” صفة الاتحاد الاشتراكي

سياسي: كلميم

قال بلاغ الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بكلميم في بلاغ توصلت به ” سياسي” إن الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بكلميم تدين بشدة إصرار بعض الأفراد على انتحال صفتها القانونية ، وتنظيم أنشطة باسمها في خرق واضح لبنود النظام الأساسي للحزب وخروج عن الانضباط لقرارات أجهزته وقيادته . وتستغل هذه المناسبة لتشيد بجهود كافة المناضلين الشرفاء بالإقليم التي لازالت مستمرة لقطع الطريق أمام الانتهازيين والوصوليين وإحباط خططهم الدنيئة لتسخير طاقات الحزب في سبيل تحقيق مآربهم الشخصية ….”

واضافت الكتابة الاقليمية للحزب ” انه وتوضيحا للوضعية الحالية على ضوء المستجدات والتطورات الأخيرة ، ورفعا لكل لبس أو غموض من شأنه إعطاء الفرصة لنشر الإشاعة وإطلاق التأويلات المغرضة والمبهمة ، فإن الكتابة الإقليمية للحزب بكلميم تعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي :

• إن “النشاط” أو “الوليمة” التي نظمت بفندق “وازيس بالم” يوم السبت 15 أبريل 2017 ، لا علاقة له بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، وقد توصل منظموه بقرار المنع للأسباب التالية :

• كون الكتابة الجهوية التي تم إقحام اسمها في هذا الإطار كانت تمثل الحزب بجهة كلميم السمارة، ولم يتم تجديدها مما يجعل أحكام المادة 24 من النظام الاساسي للحزب تنطبق عليها .

• كون الكتابة الإقليمية هي المخولة قانونيا بتنظيم أنشطة الحزب بالإقليم ، وهي المفوض الوحيد من طرف القيادة في هذا الشأن .
• كون قيادة الحزب قد راسلت المسؤولين مركزيا ومحليا لقطع الطريق أمام كل محاولة لاستغلال اسم الحزب في أنشطة منافية لقوانينه وضوابطه وتقاليده النضالية التي رسخت منذ زمن طويل بتضحيات مناضليه الشرفاء .

وقالت الكتابة في نفس البلاغ، ” أن ارتباكا واضحا وقع لمنظمي الوليمة ، ولازال المتتبعون ينتظرون الحسم في الاسم الذي أطلق على هذا “النشاط” الفريد من نوعه : هل هو لقاء تواصلي (من من ؟ ومع من ؟) كما يسمونه في بعض تصريحاتهم وخرجاتهم النادرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ؟ أم مؤتمر جهوي كان يهدف إلى تجديد الكتابة الجهوية ، كما تمت الدعوة إليه من قبل ؟ أم أن الأمر يتعلق باجتماع تمت خلاله تزكية “الكاتب الجهوي للحزب” حسب بيان هش غير موقع تم طبعه بطابع الكتابة الجهوية للحزب بجهة كلميم السمارة ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*