swiss replica watches
العرايشي امبراطور التلفزة المغربية يتراجع عن لقاء نقابي – سياسي

العرايشي امبراطور التلفزة المغربية يتراجع عن لقاء نقابي

سياسي: الرباط

عقد المكتب الوطني للنقابة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المنضوي تحت لواء الكونفدرالية العامة للشغل، اجتماعا موسعا بعد تراجع الرئيس المدير العام عن وعده بعقد جلسة حوار كانت مبرمجة يومه الأربعاء على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وقال بلاغ النقابة توصلت به ” سياسي” انه و قد تم التداول في هذا الموقف الغير المسؤول الذي إتخده الرئيس المدير العام، تحت ذريعة عدم فض أعضاء المكتب لإعتصامهم الذي جاء بعد تجاهل الرئاسة للعديد من نداءات الجلوس إلى طاولة الحوار.

وقد سجل المكتب بأسف شديد التعاطي السلبي والإستهتار الذي أبداه الرئيس المدير العام تجاه مطالب العاملين المادية و الإجتماعية المشروعة التي مافتئ ينادي بها. ورفضه أيضا لهذه الممارسة البعيدة عن السلوك الذي يجب أن يتحلى به المسؤول الأول على رأس مؤسسة إعلامية عمومية.

وأخيرا يدعو المكتب جميع العاملين إلى اليقظة والتكتل تحت لواء نقابتنا، و التنسيق مع كافة الهيئات النقابية الجادة، وكل مكونات المجتمع المدني لخوض مختلف الأشكال النضالية، وصولا إلى الإضراب الذي يتبين أنه لا محيد عنه في ظل هذه الأوضاع المزرية، والمقاربة الأمنية التي أفرغت مؤسسة الإذاعة و التلفزة من روحها المهنية والإعلامية و مضمونها الديمقراطي و الإنساني .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*