swiss replica watches
رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقب أمام سيلتا فيجو – سياسي

رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقب أمام سيلتا فيجو

سيسعي المتألق كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه ريال مدريد للاقتراب أكثر من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في ضيافة سيلتا فيجو يوم الأربعاء.

وسيتفوق ريال مدريد بثلاث نقاط كاملة عن برشلونة في صدارة المسابقة في حال فوزه على مضيفه قبل الجولة الأخيرة من البطولة يوم الأحد المقبل.

وكانت المباراة مقررة في بادئ الأمر في ملعب بالايدوس في فبراير شباط الماضي لكنها تأجلت بسبب عاصفة قوية حطمت جزءا من سقف الملعب.

والقوة الطبيعية التي يخشاها سيلتا فيجو حاليا هي رونالدو الذي يقود ريال مدريد حاليا إلى ثنائية محتملة للقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين يوم الأحد عند سؤاله عن المهاجم البرتغالي “أكثر من الأهداف نفسها ما قدمه حتى الآن. في اللحظات الحاسمة كريستيانو دائما موجود. إنه يملك شيئا ما. إنه مختلف”.

وسجل رونالدو هدفين في الفوز 4-1 على اشبيلية في سانتياجو برنابيو يوم الأحد ليصل بعدد أهدافه مع النادي إلى 401 في كل المسابقات منذ انضمامه من مانشستر يونايتد عام 2009.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 32 عاما 22 هدفا في الدوري هذا الموسم فضلا عن ثلاثة أهداف في مرمى بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري الأبطال ثم ثلاثية اخرى في شباك أتليتيكو مدريد في قبل النهائي.

ويرجع الفضل لتألق رونالدو الأخير لسياسة المناوبة بين اللاعبين التي يتبعها زيدان ودوره الجديد في مركز
رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*