swiss replica watches
الجامعة الملكية المغربية والفدرالية البوركينابية: تعاون مستقبلي – سياسي

الجامعة الملكية المغربية والفدرالية البوركينابية: تعاون مستقبلي

اعربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيدرالية البوركينابية لكرة القدم عن عزمهما تعزيز علاقاتهما وأعمال تعاونهما.

وذكرت الجامعة في بيان، أنه في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بينها وبين الفيدرالية البوركينابية، قام وفد منها بزيارة لواغادوغو في نهاية الأسبوع الأخير من أجل الإشراف على إطلاق مشروع إنجاز تكسية “ملعب الدكتور إيسوفو جوزيف كونومبو” بالعشب الاصطناعي.

وذكر البيان في هذا السياق، بأن الجانبين أبرما اتفاقية شراكة في عاشر يونيو 2015 بالرباط، تجسدت سريعا من خلال العديد من الأعمال المرتكزة على تبادل الخبرات، ودعم التكوين وتنظيم مقابلات ودية.

وخلال مقامه بواغادوغو، عقد وفد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لقاء مع رئيس الفيدرالية البوركينابية لكرة القدم، الكولونيل سيتا سانغاري، تمحور حول إضفاء دينامية جديدة على الشراكة بين الجامعة والفيدرالية.

وحسب مسؤولي الفيدرالية البوركينابية لكرة القدم، تناولت المحادثات خلال اللقاء برنامجا للشراكة في مجالات تنظيم المنافسات، والتكوين الإداري والطبي، وإعادة تهيئة وتأهيل ملعب إيسوفو جوزيف كونومبو، وبرنامجا لتنظيم دوري بين البلدان الشريكة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*