swiss replica watches
آش واقع في الحركة الشعبية: تصفية تركة آحرضان وبيع عقارات الحزب بالملايير – سياسي

آش واقع في الحركة الشعبية: تصفية تركة آحرضان وبيع عقارات الحزب بالملايير

سياسي: الرباط

يبدو ان قدوم وافدين جدد على حزب الحركة الشعبية٫ قلب موازين” التحكم” في الحزب بين اتباع العنصر واوزين والسنتيسي ومبديع…بعدما احسوا بآن الحزب آصبح يخرج من قبضته في آفق المؤتمر الوطني القادم.

مصادر” سياسي” قالت ان اجتماع وصف بالعاصف عقد بمقر الحزب٫ خصص لتصفية تركة مؤسس الحركة الشعبيه المحجوبي احرضان الذي يعاني من مرض آلم به منذ سنوات واختفى عن الانظار…وهو ما جعل قيادات الحركة تتحرك من اجل التصفية العقارية لاملاك احرضان في الحزب٫ بعدما قطع ابن احرضان اوزين احرضان شعر معاوية مع حزب الحركة الشعبية وخرج في حركة تصحيحة مع اولباشا وقطع عنه الملايين التي كان يتقاضاه من الحزب شهريا.

واكدت مصادر ” سياسي” ان حزب امحند العنصر القريب من مغادرته٫ يتجه لبيع ” فيلا” المتواجدة في حي حسان والتي تتواجد بها مقر الجريدة والتي تساوي الملايير لكونها توجد في موقع استراتيجي وكانت في ملكية الحركة الوطنية الشعبية ايام احرضان.

وقالت نفس المصادر٫ ان قيادات في الحركة مدعومة من العنصر واحرضان والسنتيسي،،،تتجه لتصفية تركة احرضان وبيع الفيلا٫ وتصفية الشركة المكلفة بطبع منشورات الحزب والتي يستفيد منها السنتيسي شهريا لكراءه ارض بسلا مخصصة للمطبعة…..فمن سيحصل على الفيلا ومقر الحزب في الاحياء الراقية بالرباط..؟

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*