swiss replica watches
العثماني: زيارة ماكرون للمغرب تعد تقديرا لجلالة الملك – سياسي

العثماني: زيارة ماكرون للمغرب تعد تقديرا لجلالة الملك

French President Emmanuel Macron (L) meets with Moroccan King Mohammed VI at the Royal Palace in Rabat on June 14, 2017. Macron is on an official visit to Morocco. / AFP PHOTO / POOL / ALAIN JOCARD (Photo credit should read ALAIN JOCARD/AFP/Getty Images)

سياسي: الرباط

انعقد يوم الخميس 20 رمضان 1438 الموافق لـ 15 يونيو 2017 الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، تحت رئاسة رئيس الحكومة، خصص للمدارسة والمصادقة أو الموافقة على عدد من النصوص القانونية و التنظيمية، وتقديم عرض قطاعي حول مشروع البرنامج الوطني للنهوض بالقطاع الصحي 2017-2021.

في بداية الاجتماع أكد رئيس الحكومة الاستمرار على نفس منهجية اشتغال المجلس، عبر تخصيص ملف بالمدارسة حيث ستتم مناقشة البرنامج الوطني من أجل النهوض بالقطاع الصحي للفترة 2017-2021.

كما توقف رئيس الحكومة عند الزيارة التي قام به السيد رئيس الجمهورية الفرنسية لبلادنا، حيث اختار التوجه في بداية زياراته إلى الخارج نحو المغرب، وهذه الخطوة، يضيف السيد رئيس الحكومة، تعد تقديرا للمغرب ولجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وتبرز الدور المتميز لبلادنا تحت قيادة جلالة الملك في المنطقة، وكذا قوة الشراكة التي تجمع المغرب بفرنسا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*