swiss replica watches
ريع لحبيب المالكي: الكاتب العام لمجلس النواب يقترح خصم مبالغ مالية من الموظفين مقابل تسمين تعويضات الخبراء وأعضاء الديوان – سياسي

ريع لحبيب المالكي: الكاتب العام لمجلس النواب يقترح خصم مبالغ مالية من الموظفين مقابل تسمين تعويضات الخبراء وأعضاء الديوان

سياسي.كوم /الرباط

قالت مصادر”سياسي.كوم “ان مجلس النواب الذي يرأسه الاتحادي لحبيب المالكي يعيش ايقاعا ساخنا بسخط الشغيلة التي تتعرض للحيف مع كل رئيس جديد. .

ويسود عند شغيلة المجلس غضب الموظفين من توجه الى الخصم من رواتب الموظفين ومنحها للخبراء رغم ان الموظفين يلتزمون بالحضور ويوقعون يوميا، في حين الخبراء يتغيبون ولا يحضرون بانتظام ومنهم من هو غائب اصلا.
واكدت مصادر”سياسي.كوم” ان الخبراء والبالغ عددهم 9 يتقاضون 28 الف درهم شهريا وأضيف لهم منحة كل ثلاثة أشهر 32 الف درهم دون أن يكونوا ملزمين بالحضور.

وفي الولاية السابقة وفي عهد الطالبي العملي تم إقرار منصب مستشار عام أعلى رتبة في الوظيفة العمومية استفاد منها 5 موظفين أربعة منهم رؤساء أقسام أي أنهم يجمعون بين منصبين وهو مخالف للوظيفة العمومية وأجورهم تفوق راتب البرلماني .

ومارس مجلس لحبيب المالكي على التضييق على حرية الموظفين فكل موظف تأخر عن الساعة الرابعة لا تحتسب له الساعات الاضافية وقد عملت ادارة المجلس منذ مدة على حجب خدمة اليوتوب والفيسبوك عن الموظفين بدعوى تضيع الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*