swiss replica watches
حالة الطقس ليوم الثلاثاء – سياسي

حالة الطقس ليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بانخفاض في درجات الحرارة فوق جميع ربوع المملكة مع أجواء حارة نسبيا إلى حارة بالجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية وسوس والشياظمة والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس.

هذا فضلا عن تشكل سحب منخفضة مرفوقة محليا بكتل ضبابية بالقرب من السواحل خلال الصباح والليلة الموالية. عدا ذلك ستكون السماء غائمة أحيانا إلى غائمة شرق الأقاليم الجنوبية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب المنطقة الشرقية من القطاع الشمالي أو الغربي بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي، وما بين 24 و29 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستتعدى ما بين 29 و32 درجة بالأقاليم الصحراوية.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*