swiss replica watches
الياس العماري يرسل وفدا من قيادات البام للقاء رئيس الحكومة لمناقشة منع مسيرة الحسيمة – سياسي

الياس العماري يرسل وفدا من قيادات البام للقاء رئيس الحكومة لمناقشة منع مسيرة الحسيمة

سياسي.كوم

 

 

 

قال بلاغ صادر عن البام توصلت به “سياسي ” انه و ​بدعوة من رئيس الحكومة، و​نيابة عن الأمين العام وبتوجيه منه​،​اجتمع، مساء يوم الأربعاء 19 يوليوز 2017، أعضاء من المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة برئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ​من أجل مناقشة التطورات بالحسيمة.

​وخلال ​الاجتماع الذي حضره كل من أعضاء المكتب السياسي الدكتور محمد الشيخ بيد الله وعزيز بنعزوز وعبد اللطيف وهبي وابتسام العزاوي، أحاط سعد الدين العثماني أعضاء المكتب السياسي بقرار منع مسيرة 20 يوليوز و​دواعي ذلك، ​و​دعا ​إ​لى تهدئة الأوضاع والعمل سويا بكل إيجابية لمعالجة كل الملفات والاستجابة للمطالب وتتبع كل المشاريع من خلال زيارات ميدانية وفق ما جاء في بلاغ الأغلبية الحكومية.

من جهتهم عبر أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن تثمينهم لهذه المبادرة رغم أنها جاءت متأخرة، ​حيث كان  حريا بالسيد رئيس الحكومة التواصل بهذا الشأن قبل​اتخاذ​ه​ قرار منع المسيرة ​وليس ​بعد​ه.​

​الاجتماع كان مناسبة دعا خلالها أعضاء المكتب السياسي للبام الحكومة في شخص رئيسها، إلى الإسراع في تنفيذ الملف المطلبي لساكنة الحسيمة، والتفاعل الايجابي مع مطالب المحتجين والالتفات لمعاناة المعتقلين وعائلاتهم.

ويدعو الحزب مختلف الأطراف الداعية إلى المسيرة إلى تجنب أي مظهر من مظاهر التصعيد حرصا على عودة الهدوء وقطع الطريق على كل من يتربص باستقرار الوطن.

كما عبر أعضاء المكتب السياسي عن انخراط حزب الأصالة والمعاصرة بمسؤولية في أية دينامية وطنية تعتمد المقاربة التشاركية وتضع مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل اعتبار، مذكرين في هذا الصدد بمختلف المبادرات التي أطلقها الحزب وبمواقفه التي عبر عنها خلال الفترة الأخيرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*