swiss replica watches
“بيست موروكن فويس” تفتح باب إفريقيا بإحتضان المطرب الغابوني جاي – سياسي

“بيست موروكن فويس” تفتح باب إفريقيا بإحتضان المطرب الغابوني جاي

سياسي: الرباط

ضمت مؤسسة “بيست موروكن فويس” إلى قائمة نجومها، المطرب الغابوني “جاي” الذي وقع معها عقدا بإطلاق مجموعة اغاني والإشراف على مسيرته الفنية. العقد الذي جاء كخطوة اولى ترسيخا للإنفتاح المغربي على قارته إفريقيا، وقال عثمان الزموري مدير المؤسسة في تصريح صحافي انه يسير في إتجاه إحتضان الكفاءات الإفريقية ويتماشى مع النهج المغربي على درب دعم كل الطاقات في القارة السمراء وفي كل المجالات،

وبحكم إشتغال “بيست موروكن فويس” في المجال الغنائي أضاف عثمان، فإن التعاقد مع مطرب غابوني له صيته وحضوره في مجال الموسيقى الشبابية يأتي تزكية لهذا النهج وتثمينا للمسار المغربي الرائد و المتميز إفريقيا. ومن جهته اكد المدير الفني للمؤسسة مفيد السباعي أن العقد هو بمثابة الضوء الاخضر لاحتضان المزيد من الكفاءات والطاقات الغنائية وطنيا وإفريقيا من اجل إشعاع مغربي لا حدود له.

والجدير بالذكر أن “بيست موروكن فويس” سبق أن إحتضنت أصوات مميزة منها المطربة فتيحة المغناوي والمطرب صبري. خطوة الإحتضان جاءت بعد عدة مبادرات متميزة منها إقامة مسابقة لإختيار احسن الأصوات الشبابية والتي لاقت النجاح في وسط المطربين الشباب الماربة والعالميين.

وكان قد صرح كل من عثمان الزموري ومفيد السباعي، أن هذه التجربة التي لم تأت من فراغ بل بعد تفكير عميق ونقاش بناء. وذلك في محاولة للخروج من العشوائية ومن الإجتهادات الفردية وتأطيرها داخل مسار إحترافي موضوعي ومعقلن ومخطط له وهو ما يشكل العمود الفقري لهذا الإنفتاح الذي تخوضه مؤسسة بيست موروكن فويس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*