swiss replica watches
التايقي يرد على الأزمي: أقول له باركا من الشعوذة الكلامية والإمعان في استبلاد المغاربة – سياسي

التايقي يرد على الأزمي: أقول له باركا من الشعوذة الكلامية والإمعان في استبلاد المغاربة

كتب حسن التايقي عضو حزب الاصالة والمعاصرة تدوينةفي رده على ادريس الازمي:

تفاعلا مع هرطقات ادريس الأزمي في برنامج مباشرة معكم الذي بثته القناة الثانية ليلة الأربعاء 17 أكتوبر،، أقول له باركا من الشعوذة الكلامية والإمعان في استبلاد المغاربة،ونتساءل معه، ماذا سيكون موقف حزبكم من هذه المسرحية كما سميتموها والتي شخصتم وتنافستم على إحدى أدوارها البطولية لو حقق مرشحكم نبيل الشيخي الفوز فيها؟
أنا جد متأكد أننا لن نفاجأ وقتئذ من مقتكم المعهود ونفاقكم المألوف وأنتم تحتفلون بشفافية العملية الانتخابية ونزاهتها، هكذا عهدكم المغاربة، تكون الديمقراطية متى سرقتم فوزا، وتصبح مجرد مسرحية وعبث عندما تصطدمون بحقيقة الانكسار.
عن أي وضوح سياسي تتحدثون؟ وأنتم آخر من له الحق في الولوج إلى بيت الأخلاق السياسية، أين كان الوضوح السياسي عندما التزمتم مع حلفائكم في الأغلبية بعدم تقديم مرشح باسمكم جميعا لرئاسة مجلس المستشارين، واتفقتم على احترام مبدأ التوازن الديمقراطي وفتح مجال التباري بين فرق المعارضة.
آسي ادريس الأزمي، ألا يعبر انقلابكم عن هذا الالتزام الذي قطعتموه مع حلفائكم في الأغلبية، انهزامكم مرة أخرى أمام أنانيتكم ونزعتكم للهيمنة وتشخيص دقيق لحساسيتكم المفرطة اتجاه من يخالفونكم ويعارضونكم؟…”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*