swiss replica watches
المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني .. سيلفي بعفوية وزي مدني هكذا إلتقى “الجيلالي” بالحموشي وإلتقطا صورة ! – سياسي

المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني .. سيلفي بعفوية وزي مدني هكذا إلتقى “الجيلالي” بالحموشي وإلتقطا صورة !

سياسي : الرباط
بعيدا على البروتوكول و الزي الرسمي , ظهر المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لإدارة مراقبة التراب للوطني عبد اللطيف الحموشي , في صورة جديدة عفوية , وبزي مدني .
الصورة التي نشرها سفيان البحري عبر صفحته في الإنستغرام لقيت تداولا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي و آلاف الإعجابات.
وعلق البحري على الصورة : “صورة اليوم مع الرجل الطيب الوطني المحب لوطنه وملكه السيد عبد اللطيف الحموشي… رفقة أخي وصديقي الجيلالي”.
وفي السياق ذاته قال صاحب الصورة في تصريح لموقع “كيفاش” الإليكتروني : “إنه التقى الحموشي، الذي كان مرفوقا بأسرته، في فندق سوفيتيل في الرباط، يوم الأحد الماضي ” .
وأضاف المتحدث في التصريح ذاته “مشيت عندو وسلمت عليه وقدمت ليه راسي، وطلبت منو نتصور معاه ووافق”.
وتابع الجيلالي: “أنا بالنسبة ليا الحموشي رمز من رموز الأمن فالمغرب، وأنا جد معجب بالكاريزما ديالو والشخصية ديالو، وحتى بالمقاربة الأمنية اللي كيعتمدها”، مردفا: “وحتى الاستخبارات المغربية فالعهد ديالو ولات رائد، وولات دولة أوروبية وإفريقية تستنجد بالمغرب فهاد المجال”.
ونوه الفاعل الجمعوي “بسرعة تفاعل الحموشي مع ما يروج في مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخله الحازم عند تسجيل تجاوزات في صفوف رجال الأمن، مع الحرص على إصلاح المنظومة الأمنية، والعناية بعناصر الأمن فيما يخص تسوية أوضاعهم وأيضا الترقية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*