swiss replica watches
أوزين يعطي دروسا لمؤسس فيسبوك….قولوا “باز”….ويطلب من فيسبوك ثورة أخلاقية؟! – سياسي

أوزين يعطي دروسا لمؤسس فيسبوك….قولوا “باز”….ويطلب من فيسبوك ثورة أخلاقية؟!

اجتمعت لجنة برلمانية دولية هذا الأسبوع في أوتاوا لإجراء مقابلات مع ممثلي Facebook و Twitter و Google بشأن حماية البيانات الشخصية.

جمعت اللجنة الدولية وفودًا من المملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة والمغرب وشيلي والمكسيك. ومثل المغرب وفد برلماني يضم محمد أوزين.

في كلمته ، عبر عضو مجلس النواب أولاً عن أسفه لغياب مارك زوكربيرج ، الذي لم يرد على الاستدعاءات التي أرسلت إليه. ومثل الشبكة الاجتماعية كيفن تشان من Facebook Canada.

في حديثه معه ، ذكّر أوزين أن الهيئة أرادت أولاً تطورًا رقميًا ، قبل أن تتحول إلى “ثورة رقمية”. وقال “ثورة في النظم ، ثورة ضد الأنظمة ، ثورة في السلوك وحتى ثورة في تصورنا للعالم”.

وأبرز هذا الأخير أيضا المخاطر التي تمثلها الشبكات الاجتماعية فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية. وقال “صحيح أن الذكاء الاصطناعي يعتمد على التراكم الهائل للبيانات الشخصية ، وهذا هو الحال ، وهذا التراكم يعرض للخطر حقوق أساسية أخرى تستند إلى بيانات متحيزة”.

بالإضافة إلى ذلك ، دعا Ouzzine Facebook لترك جانبا السعي لتحقيق الربح والامتياز الأخلاق والأخلاق. “ما وراء الربح التجاري ، ليس من المناسب لك اليوم محاولة ثورة أخلاقية. وهذا يعني ، التركيز الآن أكثر بكثير على الرجل من الخوارزمية مع قيود صارمة من أجل تعزيز المساءلة والشفافية “.

واستمرارًا في زخمها ، تساءل إن كان لدى Facebook نفس الاهتمام بخطاب الكراهية والتضليل عندما يتعلق الأمر ببلدان خارج أوروبا وأمريكا الشمالية والصين. أعرب عن أسفه “لحقيقة رؤية الشباب أو الأطفال ، ونشر مقاطع فيديو مزيفة ذات مشاهد فاحشة وتعليقات مهينة” ، قبل أن يقول: “لسنا هنا لنحكم عليك أو لنجعلك تجري محاكمة ، ولكن المزيد لتناشدك ودعوتك إلى أخذ ملاحظاتنا في الاعتبار “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*