swiss replica watches
الانتخابات الفرنسية: صراع بين جوبي وفيون وساركوزي – سياسي

الانتخابات الفرنسية: صراع بين جوبي وفيون وساركوزي

كتبت صحيفة (لوفيغارو) ان الحملة الرسمية انتهت الجمعة في منتصف الليل بالنسبة للمرشحين الثلاثة ، فيما تظل اللعبة مفتوحة جدا بين الوزيرين الاولين الان جوبي وفرانسوا فيون فضلا عن الرئيس السابق نيكولا ساركوزي.

واضافت الصحيفة ان اقدم وافضل سيناريو يتمثل في دور ثان يتواجه فيه الوزير الاول السابق ألان جوبي الذي ارتفعت شعبيته منذ اشهر والرئيس السابق للجمهورية الذي استأنف نشاطه السياسي على رأس الحزب من اجل العودة الى الايليزي.

واضافت الصحيفة انه منذ دخولهما الحملة الانتخابية يستعد الطرفان لهذا الدور الثاني الذي سيشهد مواجهة بين بطل “الهوية السعيدة” وصاحب “الاغلبية الصامتة” مشيرة الى احتمال حصول مفاجأة تتمثل في مناظرة بين جوبي وفيون، وهي فرضية لم يكن احد يتوقعها منذ اكثر من 15 سنة ما دام الفرق واسع بين الجانبين.

من جهتها اشارت صحيفة (ليبراسيون) انه على الورق، تتوفر كل الشروط لمشاركة هامة في الانتخابات التمهيدية الاحد، مبرزة في المجموع هناك 10280 مكتب تصويت ستستقبل انطلاقا من الساعة الثامنة الى غاية الساعة السابعة.

في نفس الموضوع كتبت صحيفة (لوسوار) البلجيكية أنه على الرغم من أن المنافسة بين المرشحين لم تكن في المستوى المطلوب، فإنها كانت ذات مصداقية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*