swiss replica watches
أسرة تشتري كلبًا، لكن الطبيب البيطري يطلب الشرطة بمجرد رؤيته – سياسي

أسرة تشتري كلبًا، لكن الطبيب البيطري يطلب الشرطة بمجرد رؤيته

لماذا قام الطبيب البيطري بالاتصال بالشرطة؟

سو يون هي فتاة من الصين وتعيش في مقاطعة يونّان الصينية. تناقشت كثيرًا هي وعائلتها منذ فترة طويلة حول كيفية الحصول على كلب. في أحد الأيام ذهبوا إلى متجر للحيوانات الأليفة لشراء كلب مناسب. لفت انتباهها جرو رقيق ولطيف، واتخذت سو قرارها على الفور: أن هذا الجرو هو الذي تريد الحصول عليه.

فرد جديد في العائلة

عندما شاهدت سو وعائلتها الجرو شعروا ناحيته بالحب من النظرة الأولى. لم يفكروا طويلًا: كان هذا الجرو هو اختيارهم الذي سيعودون به إلى المنزل. قبل العودة إلى المنزل، سألت العائلة مدير المتجر عن نوع الكلب وسلالته. أجاب الرجل بثقة أنه من سلالة الماستيف التبتي. كانت سو في غاية السعادة، حيث كانت تعشق الكلاب كبيرة الحجم ذات الفراء الكثيف وقد أخبرها مدير المتجر أنه من سلالات الكلاب النادرة التي تصل لأحجام كبيرة. ولذلك أسمته بلاكي الصغير اللطيف، بسبب لونه الأسود.

سلوك غريب

بمجرد أن وصلوا إلى المنزل، لاحظت سو أن سلوك الجرو كان فريدًا جدًا من نوعه ومختلفًا عن سلوك الكلاب الأخرى. كان الجرو الصغير يتمتع بشهية كبيرة، ويتناول وعائين من المكرونة وعلبة من الفاكهة كل يوم. كذلك كانت طريقة نباح الكلب اللطيف غريبة بعض الشيء. لم يبدُ نباحه مثل النباح المعتاد للكلاب، ولكنه كان أشبه بصوت الصراخ. لكن لأن مدير المتجر كان قد أخبرهم بالفعل أن كلاب الماستيف التبتية هي سلالة ذات طبيعة خاصة للغاية، لذلك لم يشغل ذلك الأمر بال سو. وكان من الواضح أن بلاكي الصغير اللطيف يشعر بالسعادة لوجوده مع سو وعائلتها، الذين كانوا يعتنون به ويمنحونه كل الحب والرعاية.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*