swiss replica watches
داكار: الخطوط الجوية الملكية المغربية الناقل الرسمي للدورة السادسة لمهرجان داكار-غوريه للجاز – سياسي

داكار: الخطوط الجوية الملكية المغربية الناقل الرسمي للدورة السادسة لمهرجان داكار-غوريه للجاز

 تقام النسخة السادسة من مهرجان داكار غوريه للجاز يومي 17 و 18 نوفمبر 2022 في دار الثقافة Douta Seck في العاصمة السنغالية داكار.

بعد عامين من الانقطاع بسبب جائحة كوفيد -19 ، يعود مهرجان داكار-غوريه للجاز هذا العام ببرنامج جديد.

شركة الطيران الخطوط الملكية المغربية Royal Air Maroc (RAM) هي الناقل الرسمي للفنانين والمشاركين في هذه النسخة السادسة ، في السنغال.
وكذلك المسؤولين والدبلوماسيين المعتمدين لدى السنغال.
“الثقافة هي ، أكثر من أي وقت مضى ، أفضل وسيلة لبناء عالم قائم على الانفتاح والتسامح والعيش في وئام بين الشعوب والأمم ، من خلال تحويل الاختلافات بين بعضها البعض إلى ثروة حضارية.

وبهذه الروح ، قامت الخطوط الملكية المغربية بصفتها شركة مواطنة ، تلتزم بالفعاليات الثقافية والفنية الكبرى في القارة (MASA ، Bamako Biennale ، FESPACO ، Ecrans Noirs) ، قال  مبروكي أنور ، المدير الإقليمي لشركة RAM في السنغال.
في الأصل جزء من “الشهر الأفريقي الأمريكي” للترويج للحج في إفريقيا ، والأمريكيون الأفارقة والشتات لمعرفة تاريخهم واكتشاف قارتهم ، داكار- Gorée Jazz هي الشركة الوطنية RAM التي كانت موجودة في السنغال منذ مارس 1958 ، عندما فتحت خط الدار البيضاء-دكار ، الذي كان من أوائل الخطوط الجوية الدولية للشركة. بمرور الوقت ، وبفضل التعاون المثالي بين السلطات السنغالية والمغربية ، أصبح الخط أحد أهم الخطوط الجوية الملكية المغربية ، حيث ينقل أكثر من 200000 مسافر سنويًا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*