swiss replica watches
سلمى رشيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة “آش جا يدير” – سياسي

سلمى رشيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة “آش جا يدير”

أطلقت النجمة “سلمى رشيد” كليب أغنيتها المغربية الجديدة “آش جا يدير” التي صورتها في القاهرة تحت إشراف المخرج العراقي “إيهاب الراشد.”

الأغنية التي طرحت عبر القناة الرسمية للفنانة “سلمى رشيد” على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، تجاوزت مليون ونصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، وهي من إنتاجها الشخصي، وصاغ كلماتها “فاروق القصلاني”، لحنها “مهدي العظماوي” ووزعها موسيقيا “زهير حصادي”، في حين أشرف “رشيد محمد علي” على الميكساج والماستورينغ.

وبالرغم من تصوير الأغنية في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن فكرة “الكليب” حافظت على الهوية المغربية، حيث استحضار طقوس الخطبة على الطريقة المغربية التقليدية، إلى جانب اعتماد الأغنية على أزياء مغربية نسائية ورجالية، وديكور مغربي خالص.

“آش جا يدير” أغنية مستوحاة من التراث المغربي، حيث أن الأمر كان حلما بالنسبة للفنانة “سلمى رشيد” منذ مشاركتها في برنامج المسابقات “آراب آيدول” في موسمه الثاني (2013)، حيث طرحت لديها فكرة إعادة أغنية من التراث المغربي، قبل أن تستقر على تقديم أغنية “آش جا يدير”.

هذا وتستعد خريجة برنامج المسابقات “آراب أيدول” للقيام بجولة فنية خلال شهر مارس المقبل، بعدد من المدن الكندية، إلى جانب إحيائها لعدة حفلات في المغرب ودول الخليج.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*