swiss replica watches
تنظيم معرض “دواجن2021 “بعد التحسن التدريجي للحالة الوبائية – سياسي

تنظيم معرض “دواجن2021 “بعد التحسن التدريجي للحالة الوبائية

عبد الصمد صريح
نظرا للتحسن التدريجي في الحالة الوبائية والتقدم المحرز في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا بالمغرب، قامت السلطات، اعتبارًا من 7 يونيو 2021، بالتخفيف من القيود والتدابير الخاصة بمكافحة كوفيد-19، ولا سيما الترخيص بإقامة التجمعات وإمكانية تنظيم التظاهرات.
في هذا السياق، يَسُر الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب (FISA) أن تُعلن للعارضين والشركاء والزوار المغاربة والأجانب لمعرض الدواجن بالدار البيضاء عن تنظيم الدورة 23 لهذا المعرض، وذلك من 23 إلى 25 نونبر 2021 بمركز المعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء.

بالطبع، سوف نظل يقظين ومتجاوبين إذا ما تطور الوضع بشكل مختلف.
وتندرج هذه الدورة الثالثة والعشرون، التي ستنعقد وفقًا للإجراءات الصحية المعمول بها، في سياق الانتعاش الاقتصادي وتهدف إلى المساهمة ودعم استعادة نشاط قطاع الدواجن. كما تندرج في سياق الدفعة التي أعطاها للقطاع إعادة تصنيفه، من خلال قانون المالية 2021، كنشاط فلاحي، وهو القرار الذي أشاد به المربون ويمنحهم أملا في مستقبل واعد ما بعد جائحة كورونا، نتمنى ذلك.
ويبقى معرض دواجن هو المعرض المرجعي لمنطقة شمال وغرب افريقيا الذي يتميز بحضور كبير وعرض شامل من التجهيزات والأعلاف والمنتوجات الدوائية والتقنيات الجديدة والخدمات … كما أنه يجسد تعدد جنسيات العارضين والزوار القادمين من مختلف الدول الأوروبية والمغاربية والإفريقية والآسيوية والأمريكية.
المعرض هو أيضا منصة للحوار والتشاور بين المهنيين ومختلف المتدخلين في القطاع فيما يتعلق بمستقبل تربية الدواجن المغربية والعالمية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*