swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران في إفريقيا – سياسي

الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران في إفريقيا

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس 16 دجنبر 2021، تتوجيها كأفضل شركة نقل جوي بإفريقيا، خلال فعاليات النسخة الـ18 من دراسة GT tested reader survey awards لمجلة “Global Traveler”.

جرى تصنيف الخطوط الملكية المغربية الأولى على الصعيد الإفريقي، والرابعة كأفضل ناقل جوي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وراء كل من شركة الاتحاد للطيران وطيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية.

وحسب ما جاء في بلاغ صادر عن الشركة، تم الإعلان عن هذا التتويج يوم الثلاثاء 14 دجنبر، بلوس أنجلوس خلال مراسم حفل تسليم الجوائز السنوي الذي تنظمه « Global Traveler »، مبرزا أن حوالي 20 ألف مشترك في المجلة شاركوا في عملية التصويت.

وتعد GT tested reader survey awards، بحسب المصدر ذاته، دراسة معيارية ذات صيت عالمي تهم صناعة الطيران والسياحة الراقية، ويتم تنظيمها من قبل « كلوبل ترافلر »، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها على مسافري الأعمال والسياحة.

وفي هذا الإطار، اعتبر حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية أن تتويج الشركة كأفضل شركة طيران في إفريقيا، يعد « بمثابة اعتراف مباشر من زبنائها حول العالم بالمجهودات التي يبذلها 4000 مستخدم بالشركة، من أجل توفير الراحة للزبون »، مؤكدا، وفق البلاغ، أن هذه الجائزة « تحفز الشركة على الاستمرار في المضي قدما، على الرغم من الظرفية الصعبة التي يمر منها قطاع النقل الجوي ».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*