swiss replica watches
الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء / اللجنة الفرنسية لضبط الطاقة : لقاء ثنائي من أجل تعزيز علاقات التعاون في مجال ضبط الطاقة – سياسي

الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء / اللجنة الفرنسية لضبط الطاقة : لقاء ثنائي من أجل تعزيز علاقات التعاون في مجال ضبط الطاقة

 – شكل تعزيز علاقات التعاون في مجال ضبط الطاقة، محور لقاء عقده مؤخرا بباريس، رئيس الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء بالمغرب، عبد اللطيف برضاش، مع رئيسة الجنة الفرنسية لضبط الطاقة (CRE)، إيمانويل وارغون.

وأبرز بلاغ في هذا الخصوص أن هذا اللقاء، يأتي على هامش فعاليات منصة الغاز التابعة لمرصد الطاقة المتوسطي (OME) والإتحاد من أجل البحر الأبيض المتوسط (UMP) المنظمة يومي 12 و13 دجنبر 2022.

وأضاف البلاغ أن الأمر يتعلق بأول لقاء يعقده رئيس الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء بصفته رئيسا لجمعية هيئات ضبط الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ونائبا أولا لرئيس جمعية هيئات ضبط الطاقة الفرنكوفونية، مع الرئيسة الجديدة للجنة الفرنسية لضبط الطاقة من أجل تعزيز التعاون في مجال ضبط الطاقة.

ويندرج هذا اللقاء، حسب المصدر ذاته، في إطار الجهود المبذولة من طرف هيئتي الضبط لتعزيز العلاقات الثنائية والعمل سويا في إطار التعاون الثلاثي متعدد الأطراف الذي يجمع بين الهيئتين داخل جمعية هيئات ضبط الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط “ميدريڴ” وجمعية هيئات ضبط الطاقة الفرنكوفونية “RegulaE.Fr”.

وبالمناسبة أشادت السيدة وارغون، رئيسة اللجنة الفرنسية لضبط الطاقة، بالإنجازات التي حققتها الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء خلال تنفيذ المهام الموكولة إليها على الصعيدين الوطني والدولي والتي توجت بالتعيينات الجديدة والمختلفة في جمعيات إقليمية تجمع بين هيئات ضبط الطاقة من مختلف القارات.

من جانبه، هنأ رئيس الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء، رئيسة اللجنة الفرنسية لضبط الطاقة بمناسبة تعيينها، مؤكدا لها دعمه الكامل واستعداده لتوطيد الشراكة وتعزيز التعاون والتبادل داخل المؤسسات متعددة الأطراف التي تنتمي إليها الهيئتان.

 

 

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*