swiss replica watches
بنسعيد يعقد لقاءات ثنائية مع وزراء الثقافة بدولة الإمارات و البحرين و إسرائيل – سياسي

بنسعيد يعقد لقاءات ثنائية مع وزراء الثقافة بدولة الإمارات و البحرين و إسرائيل

عقد  محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل لقاءات ثنائية مع وزراء ثقافة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة إسرائيل وذلك على هامش مشاركته في عدد من الأنشطة بدبي.

وشارك  الوزير إلى جانب  نورة الكعبي وزيرة الثقافة والشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة وايمن بن توفيق المؤيد وزير الشباب والرياضة بالبحرين و هيلي تروبر وزير الثقافة والرياضة الاسرائيلي بحضور السفير الأمريكي بتل أبيب، في أنشطة ثقافية على هامش فعاليات إكسبو دبي 2020.

كما تم التوقيع على اعلان للثقافة والرياضة من أجل السلام، بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة إسرائيل.

في غضون ذلك، استقبل المسؤول الحكومي المغربي الوزير بجناح المغرب بمعارض دبي (إكسبو دبي 2020)، مجموعة من الكفاءات المغربية الشابة التي تقطن بالامارات العربية المتحدة، حيث استمع إلى أفكارهم وكذا تدخلاتهم ذات الصلة بمجال اشتغالهم، وهي فرصة أكد خلالها السيد الوزير على الدور الذي تلعبه هذه الطاقات باعتبارهم سفراء المغرب الدائمين.

وختاما، تم تنظيم مباراة في كرة القدم بمشاركة نجوم دوليين سابقين كالبرازيلي كاكا والهولندي سيدورف والاسباني كارلوس بيول والنيجيري أوكوشا وغيرهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*