swiss replica watches
معلومات جديدة لا تعرفها عن أول مسلسل لـ سيلفستر ستالون – سياسي

معلومات جديدة لا تعرفها عن أول مسلسل لـ سيلفستر ستالون

يستعد النجم العالمى سيلفستر  ستالون ، وزوجته جينيفر فلافين، ليصبحا أكثر عائلة مسلسلات تليفزيون الواقع شهرة وسط انفصال مؤقت مثير للجدل حدث بين الزوجين الشهر الماضي، وحسب ما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يقوم النجم حاليًا بتصوير عرض تليفزيون واقع لـ Paramount + والذى تم الإعلان عنه لأول مرة فى أغسطس من هذا العام.

ويقال إنهم يعملون مع نفس الفريق وراء Keeping Up With The Kardashians، ولكن ليس مسلسل تليفزيون الواقع هو العمل الوحيد المثير للجدل الآن فى حياة ستالون، والذى رغم تاريخه الكبير لم يخض تجارب تليفزيونية من قبل، لذلك قرر أن يقتحم الشاشة الصغيرة بمسلسل درامى قبل المسلسل الواقعى.

وفى هذا السياق، ننشر 5 معلومات عن مسلسل “Tulsa King” بطولة سيلفستر ستالون، قد لا يعرفها محبى نجو هوليوود، حول العالم، حسبما ذكر موقع hollywood reporter.

ابطال المسلسل

طرح مسلسل “Tulsa King” لـ سيلفستر ستالون فى السينمات

كأنه فيلم سينمائى ضخم، أعلنت شركة باراماونت عن طرح مسلسل “Tulsa King” بطولة سيلفستر ستالون، فى قاعات السينما فى أكثر من 100 موقع قبل عرضه لأول مرة على شاشة التلفزيون، وأشارت عدة تقارير إلى أن الشركة المنتجة أبرمت صفقة لعرض المسلسل فى السينما يوم 29 أكتوبر، قبل أسبوعين من عرضه لأول مرة على شبكة باراماونت ومنصة باراماونت بلس.

تفاصيل أول بطولة تلفزيونية لـ سيلفستر ستالون

أصدرت شركة باراماونت منذ أيام المقطع الدعائى الرسمى لمسلسل “Tulsa King” بطولة سيلفستر ستالون، فيما يعتبر أول بطولة تلفزيونية له رغم مسيرته الفنية التى تمتد لعقود فى هوليوود، ويجسد سيلفستر ستالون دور زعيم مافيا فى نيويورك يُدعى دوايت مانفريدى، ويُلقب بـ”الجنرال”، الذى يشعر بالإحباط عندما لا يتلقى الترحيب الذى كان يتوقعه من رؤسائه بعد قضاء مدة 25 عامًا عقوبة السجن، وإنما تم نفيه، بدلًا من ذلك، لإنشاء متجر فى مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*