swiss replica watches
بصورة رومانسية.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي – سياسي

بصورة رومانسية.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب”

تحيا مصر يرصد احتفال ياسمين ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لـ خوض السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل درامي يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، الذي كشف عن تفاصيله، قائلا: ““عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

ويجسد أحمد العوضي خلاله شخصية صعيدي من مدينة بني سويف، وفقا لما أعلنه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لكنه لم يكشف عن دور ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا مختلفا، مثل تعاونهم الأول في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، بجانب خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي.

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة صور لها بالحجاب ما أثار الجدل حولها من قبل الجمهور وبدأو يتفاعلوا مع تلك الصور مشيدين بجمالها بالحجاب.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*