swiss replica watches
شروط صادمة لأول حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت – سياسي

شروط صادمة لأول حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

تستعد النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، للقاء جمهورها في دولة الكويت، والذي كان من المقرر أن تحييه بتاريخ 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكنه تأجل بسبب الأزمة العائلية التي مرت بها مؤخراً، وتبعها دخولها المستشفى لتلقي العلاج النفسي لعدة أسابيع.

ومن المفترض أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلها في الكويت، يوم الجمعة الموافق 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد غياب دام حوالي 5 أشهر عن الحفلات، وتمّ طرح التذاكر على عشر فئات، تتراوح بين 30 و200 دينار كويتي (98 و650 دولاراً أميركياً).

ووضع منظمو حفل الفنانة الأول بعد الأزمة العائلية التي مرت بها مؤخراً، عدداً من الشروط للجمهور، وهي ألّا يقل عمر الحاضرين عن 10 سنوات، ووجوب اصطحاب أيّ شخص عمره أقل من 16 عاماً من قبل شخصٍ راشد يزيد عمره عن 18 عاماً، كذلك تمّ منع دخول الكاميرات الاحترافية أو مسجلات الصوت أو الفيديو

واللافت أن من ضمن الشروط هو طلب الشركة المنظمة من الحضور، الجلوس دائماً أثناء أداء شيرين عبد الوهاب للأغنيات، بما في ذلك منع الوقوف أو الرقص خلال الحفل، كما لا يُسمح بدخول الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم.

وستبدأ الفنانة شيرين عبد الوهاب صفحة جديدة مع عام 2023، لتكون بداية العام فنية بعيدا عن أخبارها الشخصية التي شكلت قضية رأي عام خلال الفترة الماضية.

وتوقع الجمهور أن حفل شيرين الأول سيتخلله بعض الأمور على المسرح، فهي معروف عنها أنها تتحدث بعفوية دون حساب عندما تقف على المسرح.

وأشار البعض إلى أن صاحبة أغنية ”جرح تاني“ قد تفاجئ الجمهور بظهور زوجها حسام حبيب برفقتها، لتؤكد من جديد أنها بخير معه، في محاولة لتحسين صورته أمام جمهورها وعودة دعمهم له، بعد الأزمة التي مرت بين الثنائي خلال العام الماضي.

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*