swiss replica watches
بعد الانتقادات الجمهور الفنانة…….. سلمى رشيد تحذف أحدث أغاني ألبومها “نار” – سياسي

بعد الانتقادات الجمهور الفنانة…….. سلمى رشيد تحذف أحدث أغاني ألبومها “نار”

تفاعلت الفنانة سلمى رشيد مع الانتقادات اللإذعة التي طالت أغاني ألبومها الأخير “نار”، والتي كشفت عنها الستار خلال الأيام القليلة الماضية.
ويتعلق الأمر بأغنيتي “كنبغيك” و”نار”، بعدما تم حذفهما من قناتها الرسمية بمنصة “يوتوب”، ما دفع سلمى رشيد للخروج بتوضيح عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”.
وأوضحت الفنانة المغربية في تدوينة إنستغرامية سبب حدف جديدها الغنائي: “شكرا على رسائلكم الجميلة على ألبوم نار، أريد فقط أن أوضح أن سبب حذف كل من أغنية نار وكنبغيك من القناة، كان تحت طلب فئة من الجمهور، الذين عبروا من خلال التعليقات عن استيائهم من كتابة الكلمات باللغة الفرنسية، مطالبين باستبدالها إلى اللغة العربية، فلهذا قمنا بحذفهما رغم تعليقاتكم الجميلة والعدد الكبير من اللايكات”.
وأردفت الفنانة قولها: “سنصدر الأعمال المتبقية من الألبوم، مرفوقة بكلمات مكتوبة باللغة العربية، مثل الأغاني التي ما زالت في القناة، منها “راه ديتو” و”ستاي”، لتقوم رشيد بعد التوضيح بإعادة طرح الأغنيتين على قناتها الرسمية بـ “اليوتوب”.
وجدير بالذكر أن سلمى رشيد كانت قد راهنت على نجاح ألبومها “نار”، غير أن الأصداء جاءت عكس ذلك، بعدما أكدت شريحة عريضة من المهتمين بالشأن الفني على أنه لم يكن في المستوى المطلوب، وأن اختيارها لبعض الكلمات والايقاعات كان غير موفق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*