swiss replica watches
في اجواء عادية 8268 مترشح يجتازون مبارايات توظيف أطر الأكاديمية بجهة بني ملال خنيفرة – سياسي

في اجواء عادية 8268 مترشح يجتازون مبارايات توظيف أطر الأكاديمية بجهة بني ملال خنيفرة

?????????????

عبد الصمد صريح
انطلقت يوم السبت الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة دورة 11 دجنبر 2021،

وشهد محيط المراكز المخصصة لإجراء المباراة استنفارًا امنيا مكثفا لتأمين مراكز الامتحان خصوصًا خصوصًا مع إنتشار دعوات للاحتجاج ومقاطعة هذه الامتحانات،أجواء الامتحانات مرت بشكل عادي المراكز اقبالا كبيرا للمترشحين على اجتياز المبارة مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا”.
واجتاز، يومه السبت 11 دجنبر الجاري، 8268 مترشحة ومترشح الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، من أطر التدريس وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي.
وفي سياق التتبع والمواكبة الميدانية لسير إجراء الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأطر الإدارية والتربوية للأكاديمية – دورة دجنبر 2021، قام مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية، بزيارات تفقدية لعدد من مراكز إجراء المباراة. حيث تم الاطلاع عن كثب على ظروف تمرير الاختبارات الكتابية، والتي مرت في ظروف جيدة، بفضل التنظيم المحكم وانخراط الأطر الإدارية والتربوية بجد ومسؤولية لإنجاح هذه العملية، بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بيـن جميع المترشحات والمترشحين، والدعم الكبير للسلطات الترابية، والمصالح الأمنية.
وقد أشرفت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، منذ إعلانها عن تنظيم مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية، عملا بدليل المساطر والعمليات التحضيرية والتنظيمية والإجرائية لمباريات توظيف الأساتذة والملحقين التربويين والاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة، على تتبع ومواكبة مختلف العمليات التنظيمية ذات الصلة، من أجل توفير الشروط اللازمة لإنجاح عملية تلقي طلبات الترشيح، والتأكد من توفر المترشحين على الشروط المطلوبة لاجتياز المباراة، والإعداد المادي لمختلف العمليات المرتبطة بهذه المباراة. إذ تم تخصيص 34 مركزا لتنظيم المباراة بالجهة، وإعداد 452 قاعة لإجراء الاختبارات الكتابية.
هذا، وستجرى الاختبارات العملية بالنسبة للمترشحات و المترشحين بسلك الثانوي تخصص تربية بدنية، يومي 14 و15 دجنبر 2021، فيما سيتم إجراء الاختبارات الشفوية ما بين 23 و30 دجنبر 2021، والإعلان عن النتائج النهائية يوم 03 يناير 2021.
يذكر أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة قد أعلنت عن مباراة لتوظيف 1422 من الأطر النظامية للأكاديمية تهم سلكي الابتدائي والثانوي وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*