swiss replica watches
أين مدير “نارسا”؟! الرشوة تغرق مركز تسجيل السيارات والحصول على رخص السياقة – سياسي

أين مدير “نارسا”؟! الرشوة تغرق مركز تسجيل السيارات والحصول على رخص السياقة

لا حديث في مدينة مراكش، وحسب العديد من مصادر المتحدثة ل”سياسي” الا عن الفوضى والرشوة التي يعرفها مركز تسجيل السيارات والحصول على رخص السياقة وصلت الى المطالبة بأداء 400 درهم خارج القانون وأمام تحدي الجميع..وصمت وكالة السلامة الطرقية”نارسا”..وهو ما جعل احد المواطنين يبلغ عن وجود رشوة عبر الرقم الاخضر، حيث تم توقيف بعض الموظفين بمركز تسجيل السيارات بمراكش واحد مستخدمي مدرسة السياقة.

ويطالب العديد من المواطنين بفتح تحقيق في ما يجري في مكتب تسجيل السيارات بمراكش ومع بعض مدارس تعليم السياقة.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بناء على شكاية تقدم بها أمام النيابة العامة المختصة مرشح لاجتياز اختبار الحصول على رخصة السياقة، مفادها تعرضه للابتزاز في مبلغ مالي من قبل مدرب للسياقة، حيث جرى توقيفه متلبسا بحيازة المبلغ المالي موضوع عملية الابتزاز، فضلا عن توقيف موظف بمركز تسجيل السيارات للاشتباه في تورطه في المشاركة في هذه الأفعال الإجرامية والارتشاء مقابل تسهيل اجتياز هذا الامتحان.

وتم إخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

كما لم يفهم صمت “نارسا” التي لم يحرك مديرها  تحقيق في العديد من المراكز الجهوية والاقليمية التي تعرف فوضى في الحصول على الوثائق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*