swiss replica watches
دعوات لفتح تحقيق في خروقات تدبير الموارد البشرية بمديرية التعليم سلا – سياسي

دعوات لفتح تحقيق في خروقات تدبير الموارد البشرية بمديرية التعليم سلا

دعوات لفتح تحقيق في خروقات تدبير الموارد البشرية بمديرية سلا

طالب نشطاء تربويين بالمديرية الإقليمية بسلا، شكيب بنموسى بالتدخل لوضع حد للفوضى التي تعرفها مصلحة تدبير الموارد البشرية.
وحذر النشطاء التربويين من استمرار الفوضى والعبث العارم في التدبير، و تزكية الفساد المنتشر، عبر التحايل في استصدار تكاليف الأساتذة التي اضحت تعتمد على الزبونية والمحسوبية.
وفي هذا الصدد طالبت جل النقابات بفتح تحقيق جدي ومسؤول موجه لمصلحة تدبير الموارد البشرية، بسلا بعد تكليف إحدى أستاذة للتربية البدنية خارج المعايير المعتمدة، في مذكرة تدبير الفائض والخصاص، بتواطؤ مفضوح من طرف أحد مفتشي التربية البدنية، وفق هندسة مسبقة و بنية تلبي رغبة أستاذة أخرى قريبة لأحد موظفي الكتابة التقنية لاكاديمية الرباط والمحسوب على السيد مدير الاكاديمية لالشئ الا لتستفيد من ساعات مخففة بدلا من جدول حصص تام بمؤسستها الأصلية
التي لاتعرف اي خصاص في مادة التربية البدنية ،فقط من اجل سد مكان استاذة اعتادت ان تكون شبحا خلال السنة الماضية منذ تخرجها بتدبير من مفتش التربية البدنية وقريبها بالأكاديمية.
مؤامرة مفضوحة أبطالها مع الأسف ثالوث خطير مصلحة تدبير الموارد البشرية واطار تفتيش وموظف بالكتابة التقنية بالأكاديمية. فهل من أيادي نظيفة تنظف الساحة التربوية من هذه الأيادي القذرة التي تعبث بالشأن التربوي.
وقد لجأت المديرية إلى تبرير مجانب للصواب ومنافي لمضمون المذكرة المنظمة لهذه العملية ،اذ اعتمدت مصلحة تدبير الموارد اليشرية منطق الإزاحة المنافي لمبدأ الاستقرار.
فالتكليف يكون مكان المنصب الشاغر ولو خارج الجماعة وليس تلبية للتدخلات المساندة بمنطق النفوذ .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*