swiss replica watches
مجلس الجهة يخصص أكثر من 4 ملايين درهم للتزود بالماء بإقليمي وزان والحسيمة – سياسي

مجلس الجهة يخصص أكثر من 4 ملايين درهم للتزود بالماء بإقليمي وزان والحسيمة

 

يرصد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، غلافين ماليين تبلغ قيمتهما الإجمالية 4 ملايين و 888 ألف درهم، بهدف تمويل مشاريع التزود بالماء الصالح للشرب على مستوى إقليمي وزان والحسيمة.
وهكذا صادق المجلس، خلال دورته العادية لشهر مارس 2020، على رصد ما قيمته مليون ونصف مليون درهم، من أجل البحث مشروع إنجاز أثقاب مائية استكشافية لتزويد مدينة تارجيست -إقليم الحسيمة- بالماء الشروب، والبحث عن موارد مائية جوفية لتزويد مدينة تارجيست والمراكز المجاورة لها بالماء، خلال فترة زمنية تمتد لمدة ثلاث اشهر.
وتهدف هذه الاتفاقية التي تجمع ملجس الجهة بوكالة حوض اللوكوس، إلى تحديد الشركاء والمسؤوليات والإمكانيات اللازمة لإنجاز أشغال ستة عشر (16) ثقبا مائيا استكشافيا بمتوسط عمق قدره مائة وعشرون (120) مترا.
كما صادق المجلي، خلال الدورة ذاتها، على تخصيص 3ملايين و388 ألف درهم، من أجل تمويل وإنجاز مشروع تقوية وتوسيع منظومة تزويد مركز ودواوير جماعة سيدي رضوان بالماء الصالح للشرب.
وتبلغ الكلفة الإجمالية، حسب هذه الاتفاقية التي تجمع إلى جانب مجلس الجهة كلا من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الماء، ومجلس جماعة سيدي رضوان (إقليم وزان)، 45 مليون درهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*