swiss replica watches
ارتفاع عدد الإصابات إلى 426 بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بفيروس كورونا – سياسي

ارتفاع عدد الإصابات إلى 426 بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بفيروس كورونا

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بطنجة-تطوان-الحسيمة أن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، إلى 426 حالة إصابة مؤكدة، من أصل 2312 تحليل مخبري تم القيام به.

وأبرزت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد أن هذه الحالات تتوزع حسب مراكز التكفل على 293 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و57 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان، و 62 حالة بمستشفيات إقليم العرائش، و13 حالة بمستشفيات إقليم الحسيمة، وحالة واحدة بالمستشفى الإقليمي بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات بقي مستقرا مقارنة مع آخر حصيلة معلنة وذلك في حدود 15 حالة، تتوزع بين 8 حالات بطنجة-أصيلة و 6 بحالات بتطوان وحالة واحدة بالعرائش، بينما ارتفاع معدل حالات التعافي إلى 51 حالة تتوزع على 28 حالة شفاء بطنجة، و 19 حالة شفاء بتطوان، و 3 حالات شفاء بالعرائش وشفاء حالة واحدة بالحسيمة.

وأعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء بلغ 3186 حالة، بينما تم استبعاد 14 ألفا و18 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 359 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 144 حالة.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*