swiss replica watches
نايضة في وادي زم بسبب توظيف” مشبوه” بالبلدية – سياسي

نايضة في وادي زم بسبب توظيف” مشبوه” بالبلدية

نظم تحالف المعارضة بمعية هيئات حقوقية و سياسية و نقابية و حزبية و فاعلين جمعويين بمدينة وادي زم. صبيحة هذ ا اليوم 6/12/2015 وقفة تنديدية أمام مركز الاستئناس المهني . بالمباراة التي كان قد أعلن عنها رئيس مجلس بلدية وادي زم من أجل شغل 4 مقاعد شاغرة بالبلدية تبارى بشأنها 120 متخرجا من مراكز التكوين المهني و الجامعات . جاؤوا من مختلف نواحي إقليم خريبكة. و التي جرت أطوارها هذا اليوم .
وقد كان تحالف المعارضة نبه في رسالة سابقة إلى عامل اقليم خريبكة بحر الأسبوع المنصرف إلى ضرورة فتح تحقيق حول هذه المباراة التي اعتبرتها أنها مقامة على المقاس و تشوبها عدة اختلالات و خروقات. تضرب في العمق مبدئ تكافؤ الفرص والحق في التباري النزيه .
وقد عرفت هذه الوقفة كلمة نارية من أحد المنظمين المنتمين إلى تكتل المعارضة . حيث اتهم فيها رئيس بلدية وادي زم بالتوظيف انطلاقا من معيــار الولاء الحزبي و الانتخابي. و الزبونية و المحسوبية . و انتهاجه لسياسة الإقصاء للمعطلين و الأطر المؤهلة لشغل تلك المناصب . وعن سؤال من _جريدة خريبكة ميديا _ لعدد من المتبارين حول المباراة و ماذا كانت قد شابتها بعض الخروقات أكدوا لها جميعا أنها صعبة للغاية . و لا يمكن الإجابة على عدد من الأسئلة المطروحة في موضوع الامتحان مما يجعل هذا الأخير تطرح حوله علامات الاستفهام.
هذا و قد اعتبر السيد محمد سقراط عضو ببلدية وادي زم خلال كلمة له أمام الجمع المحتج أن سياسة الرئيس الحالي على مستوى التسيير ببلدية وادي زم تنتهج فكرا اقصائيا _ على الطريقة الداعشية _ و تصادر حق العاطلين في التوظيف و الشغل . و التباري في شفافية . و نزاهة موكذا في نفس الوقت على ضرورة تحمل الجهات المعنية مسؤوليتها لهذه التجاوزات و الخروقات التي بصم عليها الرئيس .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*