swiss replica watches
السلطات المحلية بقيادة عين الشعير تعتقل متهما اعتدى على السياح‎ – سياسي

السلطات المحلية بقيادة عين الشعير تعتقل متهما اعتدى على السياح‎

نجاة بوعبدلاوي

تعرض احد السياح الاجانب، لعملية سطو من طرف مجموعة من الاشخاص المنتمين لقبيلة اولاد الناصر بعين الشعير #الرحل# ، على الطريق الوطنية رقم 10الرابطة بين بوعرفة واكادير، مرورا بالراشدية، مما تسبب في كسر زجاج السيارة الرباعية الدفع، حيث قاموا بسرقة مجموعة من الاغراض الشخصية وجهاز الحاسوب المحمول والهواتف النقالة واغراض اخرى تصل قيمتها حوالي 10500 درهم، ناهيك عن الهلع الذي تسببوا فيه للسياح الاجانب.
وقالت مصادر عليمة ان السلطات المحلية المثمتلة في قائد قيادة عين الشعير، ألقت اليوم القبض على أحد الاظناء، الذي يتستر عن الباقي ، فيما لازال البحث جاريا عن باقي المتهمين، الذين على علاقة بتجارة المخدرات ، وسرقة الأغنام والاتجار بطرق غير مشروعة مع الجارة الجزائر.
وأكدت ذات المصادر أن المتهم يحتمي في سلطة أحد أعضاء المجلس القروي بعين الشعير، وذلك في البناء العشوائي والغير المشروع في أراضي الجموع المسلوبة.
وكشف مصادر أخرى أن المجلس القروي هو الذي يحتضن مثل هؤلاء الذين يشيدون المنازل فوق أراضي الجموع، والذين ليس لهم الحق في استغلال هذه الاراضي لانهم ليسووا من ذوي الحقوق، لكن رئيس المجلس يحتضنهم لانهم يساعدونه خلال الانتخابات الجماعية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*