swiss replica watches
التعاضدية العامة تتواصل مع منخرطيها بجهة بني ملال خنيفرة وتوضح لهم دور كل قطاع – سياسي

التعاضدية العامة تتواصل مع منخرطيها بجهة بني ملال خنيفرة وتوضح لهم دور كل قطاع

سياسي: الرباط

نظمت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، تحت إشراف والي جهة بني ملال-خنيفرة، أياما تواصلية تحسيسية جهوية أعطيت انطلاقتها يوم الأربعاء 12 يوليوز 2017 بمدينة بني ملال لتشمل بعدها مجموعة من المدن المنتمية للجهة ويتعلق الأمر بمدن خنيفرة وخريبكة ولفقيه بنصالح وأزيلال.

ويأتي تنظيم هذه الأيام التواصلية في إطار تنفيذ استراتيجية الأجهزة المسيرة الرامية إلى تفعيل آلية التواصل مع المنخرطين بغية تحسيسهم والتعريف بالدور الذي تقوم به تجاه منخرطيها في مجال التغطية الصحية وتوضيح دور القطاعين التكميلي والإجباري، وكذا مجال تقريب الخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية منهم وتعرف بالواجبات والحقوق.

وأكد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، خلال كلمة افتتاحية له بأن هذه الأيام التواصلية أساسية لتقريب المواطن من العمل التعاضدي ودور كل قطاع، مشيرا إلى أن التعاضدية العامة ترغب فيه هذه الفترة التركيز على التواصل مع المنخرطين حتى يتم تعريفهم بالخدمات وكيفية الولوج إليها.
وأضاف بأن التعاضدية العامة ستقوم بتعزيز تواجدها بالجهة بفضل الشراكات مع السلطات المحلية بجهة بني ملال خنيفرة، حيث سيتم قريبا افتتاح مكتب جديدين للقرب بكل من مريرت ولفقيه بنصالح، معتبرا بأن هذه الشراكات أظهرت بالملموس بأنه يتسنى تحقيق التنمية المدن، في ظل ضعف الموارد، من خلال التعاون بين مختلف المؤسسات.
وأكد المشاركون في اللقاء بأنهم كمنخرطون يعانون من حيف في الاستفادة من الخدمات الصحية والاجتماعية المتمركزة في الرباط، على الرغم من أنهم يؤدون نفس الاشتراكات. وطالبوا التعاضدية بتوفير نفس الخدمات المتواجدة بالرباط بمدينة بني ملال.
يشار إلى التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تتواجد في جهة بني ملال -خنيفرة من خلال مندوبيتين إدارتين بكل من بني ملال وخنيفرة وعيادتي أسنان، علاوة على ثلاث مكاتب للقرب بخريبكة وأزيلال ولفقيه بنصالح.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*