swiss replica watches
الخميسات/تيفلت: ترقية خالد برخلي من عميد اقليمي ممتاز الى مراقب عام على رأس امن الخميسات وحميد موخد الى عميد اقليمي ممتاز بامن تيفلت. – سياسي

الخميسات/تيفلت: ترقية خالد برخلي من عميد اقليمي ممتاز الى مراقب عام على رأس امن الخميسات وحميد موخد الى عميد اقليمي ممتاز بامن تيفلت.

 

الخميسات:سياسي.

كشفت مصادر متطابقة، ان كل من العميد الاقليمي الممتاز خالد برخلي المسؤول الاول عن امن الخميسات،تمت ترقيته الى منصب مراقب عام.اضافة الى العميد حميد موخد المسؤول الاول عن امن تيفلت تمت ترقيته الى عميد امن ممتاز.

واضحت مصادرنا المطلعة،ان ترقية رجلي الامن بكل من الامن الاقليمي بمدينة الخميسات وكذا بمفوضية امن تيفلت،جاء في اطار الترقية التي اطلقتها المديرية العامة للامن الوطني برسم السنة الحالية التي صادفت حلول السنة الميلادية الجديدة2021.نظرا لكفاءة المسؤول الاول باقليم الخميسات الذي تدرج في مناصب متعددة ،حيث كان يشرف على قسم الاستعلامات العامة بذات المؤسسة الامنية الاقليمية لسنوات عديدة،ابان فيها عن جدية عمله وتفانيه واخلاصه وانفتاحه وكذا تطبيق مفهوم الامن في خدمة المواطن بدون استثناء.

في حين تم ترقية المسؤول الامني الاول على راس مفوضية امن تيفلت،المعين خلال الاشهر القليلة السابقة،بعد (الزلزال) الذي ضرب ذات المفوضية الجهوية بتيفلت،كعميد اقليمي ممتاز،الذي يحسب له في مدة تعيينه،انه تمكن من حل لغز جريمة قتل امراة بتيفلت تم تقطيع جتثها،خلال نهاية السنة الماضية2019،ولم يتم حل تفاصيلها حتى اواخر السنة التي ودعنها2020.وهو الامر الذي خلق ارتياح وسرور في الاوساط المحلية التيفليتية مؤخرا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*