swiss replica watches
خطير:6 شبان يغتصبون طفلة ذات 13 سنة بالصخيرات وجميعة” ماتقيش ولدي تدخل على الخط” – سياسي

خطير:6 شبان يغتصبون طفلة ذات 13 سنة بالصخيرات وجميعة” ماتقيش ولدي تدخل على الخط”

قالت جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة في بلاغ توصلت به” سياسي” ان  6 شبان اغتصبوا طفلة ذات 13 سنة .

وقالت الجمعية انها ”  بخبر اختطاف واغتصاب طفلة تبلغ من العمر 13 سنة من طرف ستة أشخاص، بينهم ابن عمها، بدوار الفراتيت لعمالة الصخيرات.

وفي هذا الإطار التقت جمعية ماتقيش ولادي الفتاة الضحية التي صرحت أنها فوجئت بستة شبان من بينهم ابن عمها يختطفونها، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وينقلونها إلى مسكن مهجور وتناوبون على اغتصابها، بشكل وحشي قبل أن يتركونها ويلوذون بالفرار. وقد افتضح أمر اغتصاب الضحية بشكل جماعي حين علم أخوها الأصغر بالقضية من خلال ما يروج بين أبناء الدوار من أحاديث عن الموضوع ليتم إخبار الدرك الملكي بسرية الصخيرات واعتقال الجناة الستة وتقديمهم الأسبوع الماضي أمام الوكيل العام لاستئنافية الرباط الذي أحالهم على قاضي التحقيق. استمع لهم هذا الأخير في في جلسة التحقيق الإعدادي وتأجيل التحقيق التفصيلي إلى جلسة 21 يونيو المقبل. وفي هذا الإطار:

1) تدين جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة كل الإعتداء ات التي تمارس على الأطفال كما تستمر في تشبثها في الدفاع عن حقوق الطفل. 2) تلتمس أن تأخذ العدالة مجراها للضرب على أيدي الجناة الستة وعلى كل مغتصبي الأطفال للحد من هذه الآفة التي تنخر جسم المجتمع المغربي. عن مكتب جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة:…”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*