swiss replica watches
الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يطلق رسميا أول دبلوم قاري للمدرب المحترف “كاف برو” من المغرب – سياسي

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يطلق رسميا أول دبلوم قاري للمدرب المحترف “كاف برو” من المغرب

أطلق الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، يومه الخميس 25 يناير2018 ، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، أول دبلوم قاري للمدرب المحترف “كاف برو”.
وخلال هذا الحفل، أكد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن هذه التجربة ستشكل مثالا يحتذى به لتطوير تكوين المدربين، ومنحهم الفرصة لحصول على رخصة التدريب من درجة ممتازة.
وشكر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على المجهودات الحثيثة التي يقوم بها من أجل النهوض بالمستوى التكويني للمدربين، قبل أن يعلن رسميا عن إطلاق أول نسخة لهذا الدبلوم القاري.
وفي السياق ذاته، قال فوزي لقجع، إن هذا التكوين يعتبر تجسيدا للسياسة التنموية لتطوير اللعبة، التي تنهجها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
واعتبر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا التكوين لا بدا وأن يرتكز على أسس علمية ومعرفية من شأنها الرقي بمستوى كرة القدم محليا وقاريا.
وتعهد السيد فوزي لقجع، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستسخر جميع إمكانياتها لانجاح هذا الورش التكويني.
من جانبه، قدم السيد جون بيير مورلان، المسؤول عن التكوين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عرضا مفصلا حول محتويات ومضامين التكوين القاري للمدرب المحترف “كاف برو”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*