swiss replica watches
لاعب بالمنتخب المغربي تشد فبلجيكا لتورطه في السطو المسلح – سياسي

لاعب بالمنتخب المغربي تشد فبلجيكا لتورطه في السطو المسلح

ألقت قوات الشرطة القبض على اللاعب المغربى إسماعيل حميدات، صانع ألعاب فريق فيستيرلو البلجيكى وروما الإيطالى السابق، بعد قيامه بسلسلة من عمليات السطو المسلح فى بلجيكا.
ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن حميدات الذى بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق بريشيا الإيطالى قبل أن يتعاقد معه روما بسبب موهبته الشابة المشرقة ألقى القبض عليه هذا الأسبوع فى بلجيكا، بعد تورطه مع إحدى العصابات فى القيام بعمليات السطو المسلح.
وتحسر الموقع الإيطالى على موهبة حميدات التى ضاعت بسبب تصرفاته السيئة، وأشار إلى أن اللاعب البالغ 22 عاماً والذى ولد فى هولندا لعب لعدد من الأندية الكبرى، حيث لعب لكريستال بالاس الإنجليزى وأندرلخت البلجيكى فى مرحلة الناشئين، قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية مع بريشيا، ومنه إلى روما الذى أعاره أكثر من مرة، قبل أن يفسخ عقده معه.
وكان حميدات الذى لعب مباراة واحدة مع منتخب المغرب عام 2016 رحل عن روما، بعدما قام النادى الإيطالى بفسخ تعاقده معه فى يناير الماضى، عقب انتهاء فترة إعارته لفريق فيستيرلو، ولكن دون إبداء أى أسباب.
وقال الموقع الإيطالى، إنه يأمل فى ألا يتأثر الشقيق الأصغر لإسماعيل حميدات وهو “رشيد” ذو الـ7 أعوام بسلوك شقيقه الأكبر، خاصة أن الطفل الصغير انضم فى يوليو الماضى لأكاديمية فريق يوفنتوس الإيطالى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*