swiss replica watches
انتخاب روبياليس رئيسا جديدا لاتحاد كرة القدم في اسبانيا – سياسي

انتخاب روبياليس رئيسا جديدا لاتحاد كرة القدم في اسبانيا

(رويترز)
– انتخب المدافع الرحالة السابق لويس روبياليس رئيسا جديدا لاتحاد كرة القدم في اسبانيا.

ويمثل انتخاب روبياليس (40 عاما) تغييرا في المدرسة القديمة التي أدارت الاتحاد بما يعني تحديث البنية التحتية وتحويلها إلى مؤسسة أكثر شفافية.

وقال روبياليس ”سأمنح الاتحاد كل شيء. نحتاج إلى الاهتمام بأنشطة كرة القدم النسائية والشاطئية وكرة القدم داخل الصالات. خطونا خطوة باتجاه المستقبل ولن يهزمنا أحد فيما يتعلق بالعمل والتغيير قادم لا محالة.“

وظل اتحاد كرة القدم في إسبانيا دون رئيس دائم منذ ديسمبر كانون الأول 2017 بعد إقالة الرئيس السابق انخيل ماريا بيار الذي ظل في موقعه لمدة 29 عاما.

واحتجز بيار وابنه جوركا إضافة لمسؤولين آخرين بالاتحاد في يوليو تموز 2017 بسبب مزاعم تتعلق بالفساد.

واستقال بيار من منصبيه كنائب لرئيسي الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم لكنه رفض الاستقالة من رئاسة الاتحاد المحلي للعبة ما اضطر المحكمة الإدارية في إسبانيا للتدخل وإعفائه من منصبه.

ولعب روبياليس لعدة فرق في درجات أقل في الدوري الإسباني بعد أن تخرج من أكاديمية الناشئين في بلنسية واتليتيكو مدريد وأنهى مسيرته الكروية في 2009 في صفوف هاميلتون أكاديميكا الاسكتلندي.

وفي العام التالي وقع عليه الاختيار ليكون رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان وهو المنصب الذي ظل محتفظا به حتى أعلن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم العام الماضي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*