swiss replica watches
علامن كايضحك هذا ؟… ماشاركوش اللاعبين ديال البطولة فالكان و لقجع هايناقش مع رؤساء الفرق المغربية أسباب خروج المنتخب من كأس إفريقيا – سياسي

علامن كايضحك هذا ؟… ماشاركوش اللاعبين ديال البطولة فالكان و لقجع هايناقش مع رؤساء الفرق المغربية أسباب خروج المنتخب من كأس إفريقيا

دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، اليوم الأحد، رؤساء أندية الدوري الاحترافي والثاني والهواة، ومدربي كافة الفرق وجمعيات اللاعبين القدامى، لاجتماع موسع يوم 22 من الشهر الحالي بمركز المعمورة، الذي كان شاهدا على تحضيرات أسود الأطلس لبطولة أمم إفريقيا 2019.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن هذا هذا الاجتماع سيخصص لمناقشة واقع كرة القدم المغربية، ورهاناتها المستقبلية، وانطلاقة الدوري المقبل.
كما ستجري مناقشة مشاركة المنتخب المغربي الباهتة في البطولة القارية، والتي ودعها مبكرًا بركلات الترجيح على يد بنين، لحساب ثمن النهائي.

وسيقدم لقجع خلال هذه الفعالية وجهة نظره وتقييمه لمشاركة الأسود، بالإضافة لتقييم تطور الكرة الإفريقية، ومقارنتها مع نتائج المنتخبات المغربية في مختلف التظاهرات، منذ تنصيبه رئيسا لاتحاد الكرة المحلي قبل 4 سنوات، وذلك لتحديد أسباب الفشل الأخير.

هذا و لم يستدعي الناخب الوطني هيرفي رونار أي لاعب من البطولة بإستثناء حارس المرمى ضل في دكة الإحتياط … في ما أعطيت الفرصة لـ”التيار الفرونكوفوني” لحمل قميص المنتخب و الذي أقصي في دور الثمن .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*